How much should you pay to buy a genuine leather mens wallet


ما هو المبلغ الذي يجب أن تدفعه لشراء محفظة رجالية جلد طبيعي؟

ليس من السهل عليك الخروج والتسوق للحصول على محفظة رجالية جلد طبيعي ماركه عالمية. مع وجود الكثير من النماذج ذات التصميمات والأنماط المختلفة في السوق ، سيستغرق منك الكثير من الوقت والجهد للبحث عن المحفظة التي تلبي جميع احتياجاتك ومتطلباتك.

واحدة من الميزات الرئيسية التي يبحث عنها العديد من الأشخاص في المحفظة ، بالإضافة إلى تصميمها وسعتها ، هي سعر تلك المحفظة. يبقى السؤال عن المبلغ الذي يجب أن تدفعه مقابل المحفظة أحد أهم الأسئلة التي تحتاج إلى طرحها على نفسك عندما تذهب للتسوق للحصول على محفظة.

لماذا يعتبر سعر المحفظة الرجالية عاملاً مهمًا؟


يمكن أن تختلف أسعار المحافظ الرجالية التي يمكنك العثور عليها في السوق بشكل كبير. يمكنك العثور على محفظة رخيصة سعرها من 5 إلى 6 دولارات. على الحد الاعلى من اسعار السوق ، وبالمقابل هنالك محفظة رجالية يجب عليك دفع 200 إلى 300 دولار للحصول عليها.

تحتاج إلى التفكير في ميزانيتك وحاجتك إلى محفظة من أجل التوصل إلى النطاق السعري الذي ترغب في دفعه مقابل الحصول على المحفظة. سيساعدك هذه المقال على تضييق نطاق البحث ويسمح لك بالعثور على المحفظة الأنسب لك.

لماذا بعض المحافظ الرجالية رخيصة وبعضها غالي الثمن؟

هناك 3 عوامل رئيسية تساهم في سعر المحفظة. وهم نوع الجلد وكيفية صناعة المحفظة والعلامة التجارية.

نوع الجلد:
يجب علينا أن نوضح أن بعض المواد أغلى من غيرها وان نوع الجلد المستخدم في صناعة المحفظة ليعب دورا مهما. ونتيجة لذلك ، تكلف المحافظ المصنوعة من مواد باهظة الثمن أكثر من المحافظ المصنوعة من مواد رخيصة مثل المحافظ المصنوعة من جلد صناعي وتقوم الألات بصناعته كاملا.

من بين جميع ألانواع المستخدمة في صناعة المحافظ الرجالية ، النوع الأكثر تكلفة هو الجلد الطبيعي. اما المواد ألاخرى بما في ذلك البوليستر والقماش هي  أرخص وصدقني لن تدوم محفظتك اكثر من 6 شهور.

ضع في اعتبارك أن بعض المحافظ الجلدية أغلى من المحافظ الجلدية الأخرى. الشيء هو أن هناك العديد من أنواع الجلود بما في ذلك جلد  مصنوع من جلد البقرأو الجلد التمساح. هم بالطبع في صفات مختلفة ، مما يؤدي إلى أسعار مختلفة. جلديات الحيوانات الأكثر غرابة مثل التماسيح هي ألاغلى بالتأكيد.


كيفية صناعة المحفظة
ستكلف المحفظة المصنوعة يدويًا بحرفية ممتازة أكثر من المحفظة المصنوعة بآلة فقط, فلا مجال للمقارنة بين محفظة امت صناعتها وخياتطها باليد على المحفظة التي تم صناعتها بالماكنة.



كما يحدد البناء العام للمحفظة سعرها. إذا كانت المحفظة مصنوعة بشكل جيد مع بنية صلبة ، وخطوط مخيط بدقة ، وخيط مشمع أو مطلي ، فهي ذات جودة عالية. ونتيجة لذلك ، سيكلف أكثر من محفظة بخطوط ماكنة.

العلامة التجارية


في بعض الحالات ، لن تدفع فقط مقابل المواد وصناعة المحفظة يدويا ، ولكن أيضًا العلامة التجارية ستكلفك.

إذا كنت تحب المحافظ التي تصنعها من قبل مصممين مشهورين مثل Versace أو Louis Vuitton أو Calvin Klein ،لويس فيتون,مونت بلانك,جوتشي,بيرلي,اوقون وغيرها بالطبع ، يجب عليك دفع سعر ممتاز لهذه المحافظ. بالطبع ، المحافظ من هذه العلامات التجارية مصنوعة من مواد عالية الجودة مع براعة ممتازة من أفضل الحرفيين او قد تكون دفعت ثمنها مقابل اسمها فقط. ولكن هذا لا يكفي. تحمل هذه العلامات التجارية مستوى معينًا من الفخامة والتفرد. ونتيجة لذلك ، ستدفع ثمناً باهظاً للحصول على هذا المستوى من الرفاهية من هذه العلامات التجارية الفاخرة.

بشكل عام ، تصنع المحافظ الأرخص من مواد أرخص. كما يتم إنتاجها بكميات كبيرة بواسطة الآلات وليس باليد. كما أنها تأتي من ماركات أقل شهرة. هذا لا يعني أنه لا يجب عليك تجاهل المحافظ الرخيصة على الإطلاق. يعتمد ما إذا كان يجب عليك شراء محفظة رخيصة أو محفظة باهظة الثمن على احتياجاتك ومتطلباتك. بالطبع يعتمد الأمر أيضًا على المبلغ الذي يمكنك دفعه.

ماركات المحافظ الرجالية واسعارها : 

- محافظ رجالية ماركة guess ويبدأ سعرالمحفظة من 50 دولار. 

- محفظة رجالي ماركة Gucci ويبدأ سعر المحفظة من 80 دولار.

محفظة رجالية ماركة Levi's ويبدأ سعر المحفظة من 40 دولار.

- محافظ رجالي مونت بلانك ويبدأ سعر المحفظة من 100 دولار.


وفي العادة انت تقوم بالدفع لمجرد اسم عالمي فقط!! لذا كن ذكيا عند البدء في المقارنة

كم يجب أن تدفع للحصول على محفظة رجالي؟

هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى وضعها في الاعتبار عندما تقرر المبلغ الذي ترغب في دفعه مقابل المحفظة.

ما هي المواد التي ترغب في الحصول عليها لمحفظتك؟

 تحدد المواد المختلفة نقاط سعر مختلفة للمحافظ في السوق. يميل الجلد إلى أن يكون أكثر تكلفة من أنواع المواد الأخرى. هل تريد محفظة جلدية أو محفظة قماشية؟

محفظة جلد طبيعي ستبدو راقية ومتطورة. كما أنها مناسبة لمختلف المناسبات بما في ذلك عندما ترتديها للعمل أو ليوم في الخارج. ومع ذلك ، لديك خيارات محدودة من الألوان عندما يتعلق الأمر بالمحافظ الجلدية.
قماش أو محفظة بوليستر اقل سعرا.و غالبًا ما تكون هذه الأنواع والمواد ألأقل متانة.

إلى متى ستنوي استخدام محفظتك

الشيء هو أن المحفظة المصنوعة جيدًا بمواد عالية الجودة ستستمر لفترة طويلة. من ناحية أخرى ، سيتم شراء محفظة رخيصة بسهولة لا تدوم طويلا. هناك العديد من الأشياء التي تحتاج إلى النظر فيها هنا:

في حين أن المحفظة عالية الجودة تكلف أكثر ، فقد تستمر لسنوات عديدة. ونتيجة لذلك ، لا يتعين عليك استبداله بشكل متكرر. من ناحية أخرى ، يجب استبدال المحفظة الرخيصة بشكل متكرر.
إذا كنت ترغب في شراء محفظة جديدة لتغيير أنماطك وتفضيلاتك كل بضع سنوات ، يمكنك اختيار محفظة اقل سعرا
ومع ذلك ، إذا كنت لا ترغب في قضاء الكثير من الوقت في البحث عن محافظ جديدة وترغب فقط في التمسك بمحفظة كلاسيكية ، فيجب عليك التفكير في الاستثمار في محفظة متميزة وعالية الجودة.

ماذا تحتاج عندما تود شراء محفظة رجالي؟

هناك أشياء أخرى تحتاج إلى وضعها في الاعتبار لمعرفة المبلغ الذي ترغب في دفعه مقابل المحفظة:



الفخامة: إذا كنت تريد أن تشعر المحفظة بالفخامة ، أو لإظهار ثروتك وكذلك حالتك الاجتماعية ، فيمكنك دفع المزيد من المال لشراء محفظة من قبل مصمم خاص.

جودة المحفظة: المحفظة هي عنصر مهم للحفاظ على ترتيب بطاقاتك. قد تحتاج إلى محفظة مزودة بنظام فتح وإغلاق آمن ، وسحابات ناعمة ، وتقنية RFID عالية التقنية لضمان تأمين بياناتك. تحتاج إلى دفع أموال إضافية لجميع هذه الميزات عالية الجودة.

عند شراء محفظة كهدية: اعتمادًا على العلاقة بينك وبين الشخص الذي ترغب في شراء هدية له ، يمكنك تحديد المبلغ الذي ترغب في دفعه. بالنسبة لشريك عملك المهم ، يجب أن تفكر في دفع المزيد من المال للحصول على محفظة عالية الجودة من علامة تجارية معروفة. من ناحية أخرى ، إذا كنت تريد منح محفظة لصديقك لمجرد أنك تعرف أنه يحتاج إلى محفظة ، يمكنك التفكير في شراء محفظة بحوالي 10 إلى 20 دولارًا. هناك الكثير من المحافظ عالية الجودة في هذا النطاق السعري.

كم من المال يمكنك دفعة مقابل محفظة جلد طبيعي؟

بالطبع يحب الجميع الحصول على محفظة فاخرة. ولكن لا يستطيع الكثير من الناس دفع 200 إلى 300 دولار للمحفظة.لذا يجب عليك اختيار محفظة مناسبة ولن تقوم بأفلاسك.


باختصار ، يمكنك العثور على محافظ عالية الجودة بأسعار مختلفة. قد تكون بعض المحافظ التي تكلف 20 دولارًا مثل محافظ 200 دولار. يعتمد اختيار المبلغ الذي ستدفعه للمحفظة على احتياجاتك ومتطلباتك الشخصية. إذا كنت ترغب في الحصول على محفظة فاخرة وتستطيع تحملها ، فاستمر في شرائها. من ناحية أخرى ، إذا لم يكن لديك الكثير من المال وترغب في تجربة محافظ جديدة ، يمكنك التفكير في دفع سعر أقل بكثير. بغض النظر عن سعر المحفظة التي تريد دفعها ، تأكد من التحقق من الميزات الأخرى بما في ذلك كيفية صناعتها اليدوية والمواد بعناية. عندما تقوم بأداء واجبك ، ستتمكن من العثور على أفضل محفظة تستحق كل قرش من مشترياتك.